منصة قنوات التسويق الشاملة لبيع الأزياء بالتجزئة

البقاء في صدارة اتجاهات الأزياء المتغيرة

تقديم خدمة عملاء ممتازة وتجربة تسوّق محدَّدة الاتجاه.
استكشاف

منصة قنوات التسويق الشاملة لبيع الأزياء بالتجزئة

البقاء في صدارة اتجاهات الأزياء المتغيرة

تقديم خدمة عملاء ممتازة وتجربة تسوّق محدَّدة الاتجاه.
استكشاف
تتَّسم الميزة التنافسية بالأهمية الحاسمة في بيع الأزياء بالتجزئة، ولذلك يتعين على بائعي التجزئة تطوير مهاراتهم في سرعة الأعمال وتجربة المستهلكين، مع محاربة زيادة الأسعار والضغوطات الهامشية التي تتطلَّب منهم مواصلة تحسين عملياتهم. ويجب على بائعي الأزياء بالتجزئة الاستجابة بمزيد من السرعة والفعّالية لظروف السوق سريعة التغيّر. وللتميز في ظل هذه المنافسة، يجب عليهم محاولة تقديم مجموعات متنوعة فريدة وجذابة، وتجربة تسوّق متميزة بالفعل، حيث تلعب القدرة على الابتكار دورًا أساسيًا.

 

يوفر Openbravo منصة مرنة لقنوات التسويق الشاملة لبيع الأزياء بالتجزئة. تتضمن منصتنا المتطورة مجموعة غنية من ميزات البيع بالتجزئة والقدرات التقنية المتطورة، والتي تساعد شركات بيع الأزياء بالتجزئة على زيادة السرعة والابتكار المدعومين بواسطة عمليات قنوات التسويق الشاملة فعّالة التكلفة. ويمكِّن Openbravo من زيادة اكتساب العملاء والاحتفاظ بهم والقدرة على إصدار المنتجات الجديدة، وتقديم تجارب التسوّق المتميزة والابتكارية والأكثر تخصيصًا، عبر كل من الاتصال بشبكة الإنترنت ودونه. ويستطيع بائعو التجزئة الحفاظ على مستويات المخزون المستهدفة المُثلى لضمان وجود ما يكفي من المخزون في المكان المناسب وفي الوقت المناسب، واكتساب قدرة أكبر للسرعة والابتكار مع انخفاض تكاليف تكنولوجيا المعلومات.

لقد حازت التغطية الوظيفية لدى Openbravo ومرونة منصة تكنولوجيا السحابة والهاتف المحمول الخاصة به إعجابنا الشديد، والتي من شأنها أن تمكِّن شركتنا من اكتساب السرعة وتحقيق الوفورات الهامة في تكاليف تكنولوجيا المعلومات.

Marc Aimonino، كبير موظفي المعلومات في Groupe Rand
Image module
القصة الكاملة

تمكين إستراتيجية قنوات التسويق الشاملة من أجل زيادة رضا العملاء

يحوِّل Openbravo قنوات التسويق الشاملة إلى حقيقة بالنسبة إلى بيع الأزياء بالتجزئة، من خلال تمكين الإدارة المركزية لجميع العملاء والقنوات والمخزون من جهة واحدة للوفاء بوعد تقديم تجربة تسوّق سلسة في جميع أنحاء القنوات. يشعر بائعو التجزئة بالاطمئنان لأنهم يعتمدون حلاً يتميز بالقدرة على دعم احتياجاتهم الحالية، بالإضافة إلى التوقعات سريعة التغيّر لعملاء قنوات التسويق الشاملة في المستقبل.
إدارة الطلبات
تمكين القنوات الشاملة لإدارة الطلبات
التعرف على المزيد
إدارة العلاقة مع العملاء واكتساب العملاء
التعرف على عملائك وتوفير مزيد من التخصيص
التعرف على المزيد
المخزون
الحصول على رؤية دقيقة وواقعية لمخزونك
التعرف على المزيد
الترويج
تمكين إطلاق أسرع للمنتجات والعروض الترويجية
التعرف على المزيد

وضع العملاء في وسط تجربة التسوّق عن طريق نظام نقاط البيع عبر الأجهزة المحمولة

يقدِّم Openbravo حلاً لنقاط البيع متميزًا وممكنًا عبر الهاتف المحمول بشكل كامل، ويمكن استخدامه في أي نوع من أنواع الأجهزة لتقديم خدمة عملاء ممتازة في أي مكان في المتجر، ويدعمه مجموعة كبيرة من قدرات المبيعات المساعدة. يستطيع بائعو التجزئة زيادة حجم السلة مع إضافة توصيات المنتجات بناءً على تفضيلات العملاء واكتساب المرونة في تطبيق العروض الترويجية المتطورة بناءً على معايير متعددة. سيتمتع العملاء بتجربة مغادرة أسرع وأكثر راحة مع إتاحة خيار استخدام طرق الدفع عبر الهاتف، أو تقنية RFID، أو المحطات النهائية ذات الخروج الذاتي.
Image module

إدارة المزيد من المنتجات والمزيد من المقدمات الأكثر تكرارًا على نحو أكثر كفاءة

يساعد Openbravo بائعي الأزياء بالتجزئة على تبسيط إعداد المنتجات، أو الأسعار، أو العروض الترويجية، التي يمكن إعدادها أو تحديثها لإتاحتها في جميع المتاجر والمحطات النهائية في غضون دقائق. يستطيع بائعو التجزئة إدارة المنتجات البسيطة أو قوائم المواد أو المجموعات، أو المنتجات المختلفة بسهولة بناءً على عدد غير محدود من الخصائص، بالإضافة إلى قائمة موَّسعة من أنواع الخصومات والعروض الترويجية التي ستتيح لهم إمكانية اكتساب العملاء الجدد، فضلاً عن زيادة ولائهم لزيادة المبيعات في نهاية المطاف.

تحسين إدارة التكاليف والمخزون

يمكنك الحصول على توقعات الطلبات الدقيقة، وتحسين تكاليف الشراء، وزيادة كفاءة توزيع البضائع في أعمال بيع الأزياء بالتجزئة. عزز الموظفين، والمساحات، والمخزون في المخزن باستخدام الوظائف المتطورة الممكَّنة عبر الهاتف التي تزيد من كفاءة المخزون وتقلِّل التكاليف الإجمالية لإدارة المخزون.
توقعات الطلبات
تحسين سلسلة الإمداد عبر توقعات مبيعات دقيقة
التعرف على المزيد
المشتريات
استيفاء أفضل للمتطلبات عبر تحسين الإنفاق
التعرف على المزيد
المخزون
تحريك عمليات إدارة مخزونك
التعرف على المزيد
اللوجستيات
زيادة كفاءة توزيع البضائع
التعرف على المزيد

تبسيط إدارة المتاجر المتعددة

معرفة المزيد عن عمليات المتجر

تبسيط إدارة المتاجر المتعددة

معرفة المزيد عن عمليات المتجر

تقليل تكاليف تكنولوجيا المعلومات

يقدِّم Openbravo منصة قنوات التسويق الشاملة لبيع الأزياء بالتجزئة شديدة المرونة التي تسمح بزيادة الكفاءة وتقليل تكاليف تكنولوجيا المعلومات بفضل التغطية الوظيفية الشاملة من Openbravo، وبنيته المعيارية الممكَّنة عبر الهاتف والجاهزة للسحابة. يستطيع بائعو التجزئة تبسيط البنية التحتية الإجمالية لتكنولوجيا المعلومات، والدمج بشكل أسهل وأسرع باستخدام كافة أنظمتهم القائمة، وتمكين المزيد من الابتكار والسرعة مع انخفاض تكاليف تكنولوجيا المعلومات.

اتخاذ قرارات أذكى

المزيد عن التحليلات

اتخاذ قرارات أذكى

المزيد عن التحليلات

الموارد الموصى بها

Banner image
منشور مدونة
تساعد التكنولوجيا بائعي التجزئة والعلامات التجارية على الفوز في تخفيضات الأزياء
Banner image
ندوة عبر الإنترنت
هل أنت قائد أم متقاعس في قنوات التسويق الشاملة؟ ما اختيارك كبائع للأزياء بالتجزئة؟
Banner image
صحيفة بيانات
Openbravo لبيع الأزياء بالتجزئة

هل تريد معرفة المزيد؟

اتصل بنا
اشتراك للحصول على تحديثات

Mobile and Cloud Omnichannel Platform for Fashion Retail

STAY AHEAD OF EVOLVING FASHION TRENDS

Deliver excellent customer service and a trend-setting shopping experience
EXPLORE

Mobile and Cloud Omnichannel Platform for Fashion Retail

STAY AHEAD OF EVOLVING FASHION TRENDS

Deliver excellent customer service and a trend-setting shopping experience
EXPLORE
A competitive advantage is critical in fashion retailing, so retailers need to step up their game in business agility and consumer experience, while battling increasing price and margin pressures that require them to further optimize their operations. Fashion retailers need to respond more quickly and effectively to fast-changing market conditions. To stand out from the competition, they must try to offer unique and compelling assortments and a truly differentiated shopping experience, where the capacity for innovation plays a fundamental role.

 

Openbravo offers a flexible mobile and cloud omnichannel platform for fashion retail. Our advanced platform includes a rich set of retail features and advanced technical capabilities that help fashion retail businesses to increase agility and innovation supported by cost-effective omnichannel operations. Openbravo enables to increase customer acquisition and retention and the ability to launch new products, and offer differentiated shopping experiences, both online and offline, innovative and more personalized. Retailers can maintain optimal target inventory levels to ensure sufficient stock is in the right place at the right time and gain greater agility and innovation capacity with lower IT costs.

We were particularly impressed by the functional coverage of Openbravo and the flexibility of its cloud and mobile technology platform, which will enable our business to gain agility and realize significant IT cost savings.

Marc Aimonino, CIO of Groupe Rand
Image module
COMPLETE STORY

ENABLE YOUR OMNICHANNEL STRATEGY TO INCREASE CUSTOMER SATISFACTION

Openbravo makes omnichannel a reality for fashion retail by enabling centralized management of all customers, channels and inventory from one single point to deliver the promise of a seamless shopping experience across channels. Retailers are reassured that they are adopting a solution that is capable of supporting current needs, as well as the fast-changing expectations of omnichannel customers in the future.
OMS
LET CUSTOMERS BUY, PAY AND RECEIVE AS THEY WANT
LEARN MORE
CRM & CLIENTELING
GAIN CUSTOMER INSIGHTS AND CREATE MORE PERSONALIZED EXPERIENCES
LEARN MORE
INVENTORY
GAIN ACCURATE AND REAL-TIME INVENTORY VISIBILITY
LEARN MORE
MERCHANDISING
ENABLE OMNICHANNEL PRICING AND DISCOUNTING EXECUTION
LEARN MORE

PUT THE CUSTOMER AT THE CENTER OF YOUR SHOPPING EXPERIENCE WITH MOBILE POS

Openbravo offers a fully featured and mobile-enabled point of sales solution that can be used from any type of device to provide excellent customer service anywhere in the store, backed by a broad set of assisted sales capabilities. Retailers can increase the basket size with product recommendations based on customer preferences and gain flexibility to apply sophisticated promotions based on multiple criteria. Customers will enjoy a faster and more convenient checkout experience with the option to use mobile payments, RFID or self-checkout terminals.
Image module

MANAGE MORE PRODUCTS AND MORE FREQUENT INTRODUCTIONS MORE EFFICIENTLY

Openbravo helps fashion retailers simplify the creation of products, prices or promotions, which can be created or updated to be available in all your stores and terminals in a matter of minutes. Retailers can easily manage simple products, lists of materials, kits or variants based on an unlimited number of attributes, as well as an extensive list of types of discounts and promotions that will allow them to acquire new customers, as well as increase their loyalty to ultimately increase sales.

OPTIMIZE COSTS AND INVENTORY MANAGEMENT

Gain accurate demand forecasts, optimize purchasing costs and increase the efficiency of goods distribution in your fashion retail business. Optimize staff, space and stock in your warehouses with advanced mobile-enabled functionality that increases inventory accuracy and reduces overall stock management costs.
DEMAND FORECASTING
OPTIMIZE SUPPLY CHAIN WITH ACCURATE SALES FORECASTS
LEARN MORE
PROCUREMENT
MEET DEMAND BETTER WITH OPTIMIZED SPENDING
LEARN MORE
INVENTORY
MOBILIZE YOUR INVENTORY MANAGEMENT OPERATIONS
LEARN MORE
LOGISTICS
INCREASE MERCHANDISE DISTRIBUTION EFFICIENCY
LEARN MORE

SIMPLIFY MULTI-STORE MANAGEMENT

MORE ABOUT STORE OPERATIONS

SIMPLIFY MULTI-STORE MANAGEMENT

MORE ABOUT STORE OPERATIONS

REDUCE IT COSTS

Openbravo offers a highly flexible mobile and cloud omnichannel platform for fashion retail that helps increase efficiency and reduce IT costs thanks to Openbravo’s comprehensive functional coverage and its modular, mobile-enabled and cloud-ready architecture. Retailers can simplify their overall IT infrastructure, integrate easier and faster with all their existing systems and enable more innovation and agility with lower IT costs.

TAKE SMARTER DECISIONS

MORE ABOUT ANALYTICS

TAKE SMARTER DECISIONS

MORE ABOUT ANALYTICS

RECOMMENDED RESOURCES

Banner image
BLOGPOST
Retailers need insight and agility to leverage trends in a restless fashion sector
Banner image
WEBINAR
Omnichannel leader or laggard? What's your choice as a fashion retailer?
Banner image
DATASHEET
Openbravo for Fashion retailing

WANT TO LEARN MORE?

SCHEDULE A DEMO
SUBSCRIBE FOR UPDATES